بين الإسلام واليهودية

Buy Genuine Diazepam Uk * منهج الحوار بين أهل الأديان السماويّة * هل ور…

http://burghman.com/hill-house-association/

مسائل الفقه العملي

Order Phentermine يتناول هذا الكتاب العديد من مواضيع الفقه العملي ال…

اسئلة حول الإسلام

http://electrodata.com/home2.htm تتناول هذه الزاوية اسئلة وإجابات حول الإسلام، وقد …

شؤون الأسرة

تتناول هذه الزاوية شؤون الاسرة وتنقسم إلى عدة فروع…

الاستفتاءات

Buy Genuine Valium Online Uk يتناول هذا الباب العديد من الاستفتاءات التي يجيب ع…

«
»

المرجعية الشيعية تستـنكر

Buy Phentermine Gnc دريان يحيي شجاعة السعودية وقبلان يندد بوقاحة الأنظمة والمرجعية وعلماء ميشيغان وأوهايو والجالية اليمنية يستغربون استهتار السعودية وحلفائها بدماء الشعب اليمني بدل دعمه بالاقتصاد والإنماء لتتوقف آلامه ونزاعاته  

Buy Zolpidem Atb السفير والعصر الإسلامي:

طغت التطورات اليمنية على مواقف رجال الدين، وتراوحت بين مرحّب بالتدخل العسكري وبين مندّد به.

http://artisticwoodflooring.com/92auc-eternalf1018888ep538e03cd524 فقد نقل نقيب الصحافة عوني الكعكي عن مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان دعمه للقرار السعودي الشجاع بالتدخل في اليمن، وقال دريان إن الأمن القومي العربي «هو خط احمر ولن نسمح لاحد أن يتجاوزه أو يتلاعب به». ورأى ان ما «يحصل في اليمن هو وضع شاذ فاتفق العرب على تصحيح المسار لإنقاذ دولة اليمن للعودة إلى الشرعية».

Generic Ambien Pill بالمقابل، اعتبر نائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى الشيخ عبد الأمير قبلان في خطبة الجمعة ان «ما يجري على ارض اليمن من عدوان لا يقبله عقل ولا دين ولا ضمير ولا انسانية»، مشيراً الى أن «بعض الانظمة العربية لا تملك ذرة من حياء ولا من خجل لأنها بكل وقاحة تقصف الشعب الآمن المظلوم المنهك». وسأل (أين كانت طائرات العرب عندما ضربت غزة والجنوب والبقاع وكل مناطق لبنان من قبل الصهاينة؟ ولماذا هذا العنف والصلف والشر في الاعتداء على شعب اليمن)؟

وحذر المفتي الجعفري الممتاز الشيخ أحمد قبلان في برج البراجنة، «بعض الدول الإقليمية من اللعب بالنار لأن ألسنتها ستدخل إلى دورها وقصورها، وستطال المنطقة بأكملها».

وقال العلامة السيد علي فضل الله إننا لا نرى في التدخل العسكري الخارجي الذي حصل، ومهما كانت مبرراته، حلا للأزمة، بل سيزيدها تعقيدا وتفاقما، ودعا الى الخروج سريعا منه «كونه يؤدي إلى المزيد من الانقسام والى ادخال المنطقة في حالة من الاستنزاف» وتمنى فضل الله لو أن «هذه القوة التي رأيناها، والحشد الذي شهدناه، قد سُخِّر لمواجهة العدو الصهيوني الذي لا يزال يعبث بأمن هذا العالم وبمقدساته».

وشنّ العلامة الشيخ عفيف النابلسي هجوما على السعودية، وقال «لم يصدر منها إلا التخريب للعالم العربي، والتشويه للإسلام، والحط من قدر المسلمين، ونشر الفتن الفظيعة والفتاوى البلهاء، والتآمر على حركات المقاومة، وقطع كل طريق يراد منه تعزير التعاون والتضامن بين المسلمين وتمتين قوتهم». وتابع: «العجيب أن السعودية تريد حرباً في ليبيا وسوريا والعراق واليمن، ولكن لا ترغب إلا بسلام مع العدو الإسرائيلي».

http://electrodata.com/products المرجعية الشيعية تستـنكر

وفي لقاء الجالية في المجمع الإسلامي الثقافي استـنكرت المرجعية الشيعية في الولايات المتحدة الأميركية وعلماء الجالية وتوليدو – أوهايو وشخصيات يمنيّة في المجمع الإسلامي الاعتداء السافر على الشعب اليمني والاستقواء على المستضعفين بدل أن تقوم السعودية وقد عوَّدتـنا على الحكمة والتعقُّل ودول الخليج بدعم الشعب اليمني بالاقتصاد والتـنمية وبناء المصانع وتشغيل الأيدي العاطلة عن العمل وتأمين متطلبات الشعب اليمني وتعليمه وتأمين رفاهيته، ولو حصل هذا لما حصلت منازعات في اليمن. لماذا لم تـنفق السعودية أموال الحرب لإنماء اليمن بدل قتل شعبه وتدميره؟

http://burghman.com/sidekicks ندعو إلى بذل الجهود لوقف إطلاق النار وحلّ سياسي حكيم.

مقابلات

أخبار ومناسبات

بيانات